© AP Photo/

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، نقلا عن مصادر أهلية في مدينة الميادين، بأن "طائرات تابعة للتحالف الدولي، شنت غارات على البنى التحتية والأحياء السكنية في قرية الطيبة بريف الميادين ما أدى لمقتل 7 أشخاص من عائلة العطيش بينهم 5 أطفال وإلحاق أضرار مادية في منازل المواطنين".

وَنَوَّهْتِ المصادر، إلى أن طيران التحالف، استهدف بعدة غارات مبنى في مدينة الميادين 45 كم جنوب شرق دير الزور ما أدى لمقتل 3 مدنيين وإصابة العشرات ودمار المبنى".

يأتي هذا، بعد يومين من قصف طيران التحالف على بلدة الطيبة ما أدى لمفتل 18 مدنيا وإصابة أكثر من 20 ووقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين والبنى التحتية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ استهدف طيران التحالف أمس الجمعه، حقل الورد النفطي ومنطقة الصالحية والمجاودة ومدينة الميادين ما أسفر عن وقوع إصابات بين الأهالي وأضرار مادية بالبنى التحتية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مـصرع 10 مدنيين بغارة للتحالف الدولي على دير الزور شرقي سورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.