فتح ميديا- رام الله

قالت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة، إن العبرة الأهم من الانتصار البطولي الذي حققته جماهير القدس تحديدًا، ومعها أبناء شعبنا، هو بالبناء على ما تحقق وتصعيد المقاومة الشعبية في مواجهة سياسات الاحتلال وممارساته العنصرية.

ونوهـت القوى في -بيان صدر عقب اجتماعها اليوم السبت- على أهمية استنهاض عوامل الصمود حتى تحقيق الاستقلال وإنهاء الاحتلال عن أراضي دولتنا وعاصمتها القدس وتوفير الدعم لمقومات الصمود وتحديدًا للأرياف والمناطق المصنفة (ج).

وأضافت القوى: «أن الطريق المعمد بدماء الشهداء وعذابات الجرحى والأسرى وصمود الإرادة الفلسطينية، أثمر هذا النصر الْقَدِيرُ والذي يستلزم الاستجابة لنداء استعادة الوحدة وإنهاء الانقسام الكارثي الذي أصبح من غير الممكن قبول استمراره في ظل التداعيات الخطيرة التي يتركها على القضية الوطنية برمتها بناء على اوهام استبدال الاستقلال بدويلة في قطاع غزة على حساب الحقوق الوطنية وفي مقدمتها حق العودة وتقرر المصير وهو ما يحتاج الى قرارات شجاعة في هذه اللحظة التاريخية وانهاء الانقسام فورا وتشكيل حكومة وحدة وطنية والاتفاق على موعد للانتخابات العامة وفق اتفاقات المصالحة الاخيرة دون تأخير او تلكؤ او ابطاء».

واستنكرت القوى إقدام قوات الاحتلال على اقتحام محطات إعلامية في العديد من المناطق واستهدافه الصحفيين لمنع نقل الحقيقة ومدى الانتهاكات الجسمية التي تمارسها بحق أبناء شعبنا، حيث استهدفت الليلة السَّابِقَةُ شركة "بالميديا" في مدينة البيرة والتي تضم العديد من القنوات الفضائية وخدمات البث الاعلامي، وحيت صمود الاعلاميين الذين عملوا على مدار الساعة منذ منتصف تموز الجاري لمواكبة ونقل ما يجري في مدينة القدس واصيب اكثر من 50 صحفيا أَثناء اعتداء الاحتلال واستهداف الصحفيين بشكل مباشر، داعية لحماية الصحفيين والمؤسسات المقدسية من اعتداءات الاحتلال.

ووجهت القوى التحية لأبناء بلدة كوبر الذين يتصدون بصدورهم العارية لجرافات الاحتلال التي تمعن في سياسات الاغلاق والعقوبات الجماعية بحق اهلها، ودعت المؤسسات الدولية للتدخل لوقف هذه السياسات العدوانية وحماية شعبنا ووقف سياسات التطهير العرقي، ومعاقبة دولة الاحتلال على جرائمها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / القوى الوطنية: لا بد من تصعيد المقاومة الشعبية عقب انتصار القدس البطولي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.