فلسطين / مواجهات عنيفة في يافا بعد مـصرع شاب برصاص الاحتلال
فلسطين / مواجهات عنيفة في يافا بعد مـصرع شاب برصاص الاحتلال

فتح ميديا- يافا

اندلعت مواجهات بين محتجين وقوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة يافا، اليوم السبت، على خلفية مقتل شاب فجر اليوم برصاص .

وتزايدت حدة المواجهات، حيث أغلق ملثمون الشارع المركزي في يافا بالإطارات المشتعلة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قاموا بإحراق حاويات قمامة.

وسادت حالة من الأضطرابات مدينة يافا في أعقاب مقتل الشاب. ونقل عن محليين قولهم إنه "لا يوجد للشرطة الحق في إطلاق النار على الناس"، مؤكدين على أنهم "لن يصمتوا تجاه تلك الحادثة لأن السكوت سيشجع الشرطة على مواصلة إطلاق النار، ويتحول الأمر عاديا ويتكرر ثانية".

من جهته، ذكــر أحد أبناء عائلة الشاب القتيل برصاص شرطة الاحتلال إن أفراد الشرطة قتلوا الشاب بدم بارد، دون أن يشكل أي خطر عليهم، مضيفا أنه كان بإمكان الشرطة أن تطلق النار على قدميه أو اعتقاله.

وكانت قوات من شرطة الاحتلال، قد أطلقت النار على الشاب مهدي السعدي (22 عاما) من مدينة يافا، فأردته قتيلًا، فيما أصيب شاب آخر بإصابة متوسطة.

وادعت شرطة الاحتلال أن عناصرها توجهوا إلى شارع "يافت" في أعقاب إطلاق نار وقع في المكان، على خلفية جنائية، حيث عاينوا شابين يحاولان الفرار من المكان بدراجتين ناريتين، وبدأوا بمطاردتهما، وأطلقواعليهما النار.

وأحرق شبان ملثمون الإطارات، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أغلقوا شارع "يافيت" المركزي، حيث وقعت مواجهات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / مواجهات عنيفة في يافا بعد مـصرع شاب برصاص الاحتلال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات