المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية برئاسة السيسي يناقش سيناريوهـات تأمين البلاد
المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية برئاسة السيسي يناقش سيناريوهـات تأمين البلاد

القاهرة — سبوتنيك. وذكـر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: "تم أَثناء الاجتماع  استعراض الخطط والتدابير الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة لحماية الوطن من مختلف التهديدات، وخاصة في شمال سيناء".

© AP Photo/ Evan Vucci

واطّلع ، بحسب البيان، "على الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهير سيناء من العناصر الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها".

وأشاد الرئيس المصري، أَثناء الاجتماع الذي حضره القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي، بنجاح رجال القوات المسلحة في إحباط عدد من العمليات الإرهابية التي كانت تستهدف بعض المواقع العسكرية.

ورَوَى البيان أنه "تم أَثناء الاجتماع استعراض المشروعات التنموية التي تقوم القوات المسلحة بتنفيذها في إطار مساهمتها في جهود الدولة لدفع جهود التنمية الشاملة وتحسين مستوى معيشة المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية برئاسة السيسي يناقش سيناريوهـات تأمين البلاد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات