فلسطين / أوقاف غزة: خروج الحجاج لمعبر رفح سيبدأ في الـ 14 من أغسطس القادم
فلسطين / أوقاف غزة: خروج الحجاج لمعبر رفح سيبدأ في الـ 14 من أغسطس القادم

فتح ميديا - غزة

ذكــر وكيل وزارة الأوقاف بغزة حسن الصيفي إن الترتيبات جارية من أجل تأمين سفر حجاج قطاع غزة، مشيرًا إلى أن خروج الحجاج لمعبر رفح سيبدأ بتاريخ 14 أغسطس القادم.

وتـابع الصيفي، في تريحات إعلامية، اليوم السبت، أن الحجاج سيتوجهون إلى المملكة العربية الريـاض في اليوم الذي يلي خروجهم من معبر رفح، لافتًا إلى أنه سيكشف تفاصيل كل الإجراءات فيما يخص سفر الحجاج وإقامتهم أَثناء الأيام الْقَادِمَـةُ.

ومن جهته، أكد وزير الأوقاف والشئون الدينية، الشيخ يوسف أدعيس، أن كل الأمور تسير على ما يرام في ترتيبات سفر حجاج الضفة الغربية وقطاع غزة إلى الديار الحجازية، لافتًا إلى أنه لم يتبق سوى وضع التأشيرات على جوازات سفر الحجاج.

وأشار إلى عدم وجود موعد محدد حتى اللحظة لسفر حجاج الضفة الغريبة، حتى تصدر التأشيرات، موضحا أن حجوزات السكن تم إجراؤها دون مشاكل عالقة.

ولفت إلى أن السفير الفلسطيني بالقاهرة جمال الشوبكي طمأن على سفر حجاج قطاع غزة في المواعيد التي تم تحديدها مع الطيران المصري. بناء على اللقاءات التي جرت مع المسؤولين المصريين مؤخرا.

وأكد ادعيس عدم وجود معيقات حتى اللحظة لسفر حجاج قطاع غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / أوقاف غزة: خروج الحجاج لمعبر رفح سيبدأ في الـ 14 من أغسطس القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات