"الجوازات": 12 ألف وافد عادوا للمملكة بطريقة نظامية مستفيدين من حملة "وطن بلا مخالف"
"الجوازات": 12 ألف وافد عادوا للمملكة بطريقة نظامية مستفيدين من حملة "وطن بلا مخالف"

صـرحت المديرية العامة للجوازات، اليوم الأحد، أن 12 ألف وافد غَيْر مَأْلُوف عادوا إلى المملكة بطريقة نظامية، بعد مغادرتهم لها مستفيدين من حملة "وطن بلا غَيْر مَأْلُوف" والإعفاء من تبعات بصمة "مرحل".

وكشفت وبينـت "الجوازات" أن بعضاً من هؤلاء عادوا بعد أسبوع واحد من مغادرتهم للمملكة، مبينةً أن 572 ألف غَيْر مَأْلُوف استفادوا من المهلة المحددة للحملة حتى أمس السبت.

ودعت الوافدين المخالفين لسرعة المبادرة للاستفادة من تمديد المهلة والإعفاءات والمغادرة قبل تاريخ انتهاء المهلة، محذرةً الذين تم إنهاء إجراءاتهم ولم يغادروا حتى الآن، بأنه في حال تم ضبطهم ستُطبق بحقهم العقوبات المقررة، ولن يتمكنوا من الاستفادة من إعفاءات الحملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "الجوازات": 12 ألف وافد عادوا للمملكة بطريقة نظامية مستفيدين من حملة "وطن بلا مخالف" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار 24