"الجوازات": المقابل المالي على المرافقين والتابعين لا يشمل الزيارة العائلية
"الجوازات": المقابل المالي على المرافقين والتابعين لا يشمل الزيارة العائلية

أكّد مساعد مدير سَنَة الجوازات لشؤون التقنية، خالد الصيخان، أن قرار المقابل المالي على المرافقين للأجانب في القطاع الخاص، لا يشمل المرافقين في الزيارة العائلية.

وبين وأظهـــر الصيخان بحسب صحيفة "مكة"، أن المقابل المالي يُطبق فقط على المرافقين والتابعين للوافدين العاملين في القطاع الخاص.

وحول تفاجؤ بعض المقيمين بوجود مبالغ مالية إضافية غير رسوم تمديد الزيارة المقدرة بـ100 ريال عند تجديدها إلكترونياً، طالب الصيخان هؤلاء الأشخاص بالتأكد من البنك الذي يتعاملون معه إذ قد يكون هناك رسوم تأمين طبي إذا كان الدخول بعد قرار التطبيق.

وفرضت المملكة مؤخراً رسوماً على المرافقين والتابعين للعاملين الأجانب في القطاع الخاص، بدأ تطبيقها منذ أول يوليو 2017 بواقع 100 ريال شهرياً على المرافق على الواحد، على أن تزداد الرسوم سنوياً لتصل إلى 400 ريال شهرياً على المرافق الواحد في 2020.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "الجوازات": المقابل المالي على المرافقين والتابعين لا يشمل الزيارة العائلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار 24