المديرية العامة للجوازات - لقاء مفتوح يجمع بين رجال الاعمال ومدير جوازات نجران
المديرية العامة للجوازات - لقاء مفتوح يجمع بين رجال الاعمال ومدير جوازات نجران

 

قام مدير جوازات منطقة نجران العميد مفرح بن عايد العنزي بعقد لقاء مفتوح مع رجال الاعمال والمواطنين و مدير مكتب العمل الاستاذ عطاالله العتيبي ومساعديه في مقر قاعة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران، وقد شارك من جانب الجوازات في اللقاء كلاً من المساعد لشؤون المتابعة والتنسيق الامني العميد ذعار بن بعيجان المطيري ومدير شؤون الوافدين العقيد سعيد بن احمد الزهراني ورئيس  قسم تقنية المعلومات الملازم اول مهندس رائد بن سليم الحارثي. وقد بدأ مدير جوازات المنطقة العميد مفرح العنزي اللقاء بكلمة أشار فيها إلى دور المديرية العامة للجوازات وفروعها في المناطق والمحافظات في خدمة المواطن والمقيم من خلال الخدمات الالكترونية التي اسهمت وبشكل كبير في سرعة انهاء الاجراءات عن طريق خدمة  ابشر وخدمة مقيم اللتين تتيحان لمستخدميها انهاء اجراءات معاملاتهم والاستفسار عن سجلاتهم من اماكنهم دون مراجعة الجوازات وحث الحضور على المبادرة بالتسجيل في تلك الخدمات ، كما أشاد بهذا اللقاء وأنه يجسد روح التعاون بين القطاع الحكومي والمواطن وان المواطن بمثابة المرآة التي تعكس الصورة الحقيقية عن السلبيات والايجابيات لكل ادارة .

وقد وجه الحضور عدد الأسئلة والاستفسارات التي تم الرد عليها من قبل مسئولي الجوازات ومكتب العمل كلاً فيما يخصه وفي ختام اللقاء قام رئيس قسم تقنية المعلومات الملازم اول  رائد الحارثي بتفعيل التسجيل في خدمة ابشر  لمن لم يسبق له التسجيل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المديرية العامة للجوازات - لقاء مفتوح يجمع بين رجال الاعمال ومدير جوازات نجران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المديرية العامة للجوازات