© REUTERS/ ALI HASHISHO

وذكـر قاسم، أَثناء احتفال حزبي، "لو لم نقاتل في سوريا، كنا سنقاتل في كل بيت لدينا، وفي كل قرية ومدينة في لبنان"، مضيفاً أن "ما جرى في مواجهة التكفيريين في جرود عرسال هو أوضح إِتْمام لمعادلة الجيش والشعب والمقاومة، وكانت النتيجة هذا النصر الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ".

وتابع قاسم قائلاً، إن معركة عرسال "أنهت جبهة النصرة من بوابة لبنان ومن لبنان، وأنهت بالتالي حُـلم الإمارة الذي كانوا يحلمون بها منذ العام 2014"، لافتاً إلى أن "انتصار جرود عرسال ليس انتصاراً فقط على مجموعة محتلة معتدية أتت من الخارج من أجل أن تدخل بلدنا وتنشر فيه الفساد، بل أتت لقطع جذور ما كان يمكن أن يدخل داخل النسيج اللبناني لتأثر فيه".

وأظهـر قاسم عن أنه "عندما حانت ساعة الصفر كانت التوجيهات للمقاتلين في حزب الله أن قاتلوا على راحتكم، فنحن لسنا مستعجلين لتحقيق الإنجاز، لكن التكفيريين كانوا سريعي الهزيمة أمام رجال الله وأبطال الميدان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حزب الله: معارك عرسال أنهت حلم الإرهابيين بتأسيس إمارة في لبنان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.