فتح ميديا – غزة

أقامت حركة فتح بمحافظة خانيونس، حفل تأبين للشهيدين «ياسر شراب و شادي فروانة»، اليوم السبت، نيابة عن القائد الفلسطيني، النائب محمد دحلان.

وتخلل الحفل كلمة لذوي الشهيدين ألقاهما السيد: محمد شراب والدكتور محمد فروانة، وقدمو الشكر لحركة فتح والقائمين على تنظيم تلك الذكرى وقد أثنو على مدى حرصهم في استذكار أبناء الحركة و الوفاء لهم.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ألقى عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب، عطا أبو رزق، كلمة باسم القوى والفصائل الوطنية والإسلامية، ترحم فيها على أرواح الشهداء مستذكراً سيرهم النضالية في خدمة الوطن.

وطالب أبو رزق بضرورة بذل الجهود من أجل إنهاء الإنقسام و إتمام المصالحة.

ومن ناحيتـه، ذكــر القيادي في حركة فتح، نبيل الآغا، إن الشهيدين ياسر وشادي كان لهما دورهما في خدمة الوطن والشعب، ومن المسؤولية الواقعة على كل الشرفاء والمخلصين، سرد السيرة النضالية لهما.

ووجه الآغا التحية لأهلنا في القدس وترحم على شهداء الوطن كافة.

وتم اختتام حفل التأبين بتقديم دروع على ذوى الشهيدين نيابةً عن القائد محمد دحلان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / نيابة عن دحلان.. تأبين الشهيدين شراب و فروانة في محافظة خانيونس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.