سعودى 365 عبدالله القرني (الرياض)
استنكرت جمعية مجلس علماء باكستان بشدة إطلاق الميليشيات الانقلابية في اليمن صاروخاً باليستياً تجاه منطقة ، واعتبرته تطوراً خطيراً، ضد حُرمة المقدسات الإسلامية.

وبين وأظهـــر رئيس جمعية مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي أن محاولة الميليشيات الحوثية استهداف مكة المكرمة بإطلاق صاروخ باليستي، تعد استفزازًا لمشاعر المسلمين في شتى بقاع الأرض، وعملاً إجراميًا دنيئًا، تجاوز كل الحرمات، وتعدى كل الحدود الدينية والأخلاقية والإنسانية، مضيفاً هذه المحاولة الإجرامية من جانب الميليشيات الحوثية تدل على الأهداف التي يسعون لها هي محاربة الإسلام وانتهاك حرمة المقدسات، مفيداً بأن استهداف حرمة قبلة المسلمين ومهبط الوحي، جريمة لم يسبق الحوثيين فيها أحد، سوى القرامطة الذين قتلوا المسلمين في الحرم، وسرقوا الحجر الأسود من الكعبة.

وَنَبِهَةُ الأشرفي من مخططات القوى الإقليمية التي تدعم الميليشيات الحوثية الإرهابية، مؤكداً أن التطور الأخير يدل على أن هذه القوى تكيد كل المكائد لانتهاك حرمة المقدسات الإسلامية، وضرب الأمن في البلد الذي جعله الله سبحانه وتعالى آمناً، مطالباً جميع الدول الإسلامية أعضاء منظمة التعاون الإسلامي، بوقفة جماعية ضد هذا الاعتداء الأثيم، ومن يقف وراءه ويدعم مرتكبيه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مجلس علماء باكستان: استفزاز لمشاعر المسلمين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.