فتح ميديا – رام الله

اعتبر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مَرْكَز شركة "بال ميديا" في قلب مدينة رام الله، والعبث بمقتنياتها وخلع أبوابها، سلوكًا انتقاميًا يستهدف اسكات الصوت الفلسطيني.

ودان عريقات في تصريح له اليوم السبت، اعتداء الاحتلال على المؤسسات الاعلامية استكمالا لسلسة السياسات والعقوبات الجماعية المدروسة على وجود أبناء شعبنا، داعيًا دول العالم التي تعلم وتراقب سلوك الاحتلال ومن المؤسسات الحقوقية والاعلامية الدولية واتحادات الصحافيين الدولية والعربية الخروج عن صمتها، وتجاوز البيانات الاستنكارية اللفظية، واتخاذ الاجراءات الفورية للرد على الهجمة الاسرائيلية المتصاعدة ضد أبناء شعبنا ومكوناته كافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / عريقات: اقتحام "بال ميديا" سلوك انتقامي لإسكات الصوت الفلسطيني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.