فلسطين / التربية والتعليم تكرم أوائل "الإنجاز" جنوب الخليل
فلسطين / التربية والتعليم تكرم أوائل "الإنجاز" جنوب الخليل

فتح ميديا – رام الله

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي من أَثناء مديرية جنوب الخليل، اليوم السبت، الطلبة الأوائل في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2017، الحاصلين على معدل 90% فما فوق وعددهم (239) طالبا وطالبة من كافة الفروع.

جاء التكريم في احتفال رسمي أقيم برعاية ومشاركة وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، في مدرسة الشهيد ماجد أبو شرار الثانوية، بعنوان (فوج الاقصى).

وهنأ صيدم الطلبة وذويهم على هذا التفوق والنجاح، واصفا إياه بالرائع، لا سيما أنه حمل اسم فوج الأقصى في ظل الانتصار الذي تحقق في القدس، موجها تحياته لأهل القدس وللمعلمين والمعلمات والأسرة التربوية كافة وكل من يعمل لإنجاح مشروعنا الوطني.

وأكد أن تفوق الطلبة هو الدليل الحقيقي على الإصرار والتحدي الذي لطالما ظل علامة فارقة على جبين شعبنا الفلسطيني، لافتا إلى أن تكريم المتفوقين، وانتصار أهل القدس والشعب الفلسطيني هو أكبر إنجاز في مواجهة كافة تحديات الاحتلال وغطرسته.

وحث صيدم، الطلبة المتفوقين على التفاني وتحقيق المزيد من النجاحات، مقدما الشكر للأطراف الشريكة والفاعلة في دعم القطاع التربوي، وعلى رأسهم المجتمع المحلي وأولياء أمور الطلبة، معتبرهم شركاء استراتيجيين للوزارة في عملية التطوير التربوي.

وبلغت نسبة النجاح في مديرية جنوب الخليل بشكل سَنَة (77.4%)، علما بأن النسبة العامة في الوطن بلغت (67%)، وفي الفرع العلمي بلغت (89.9%) والفرع الأدبي بلغت (69.8%).

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والوطنية وتقديم جوائز وشهادات إِحْتِرام للطلبة المتفوقين في كافة الفروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / التربية والتعليم تكرم أوائل "الإنجاز" جنوب الخليل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات