صـرح فندق الريتز-كارلتون الرياض عن ترقية محمد مرغلاني إلى منصب مدير للفندق. وفي منصبه الْحَديثُ، سيقوم محمد مرغلاني بالإشراف على كافة عمليات التشغيل، والأعمال الإدارية، والمشروعات.

وقد انضمّ محمد مرغلاني إلى فندق الريتز-كارلتون، الرياض منذ مرحلة ما قبل الافتتاح في يونيو 2011 حيث بدأ كمساعد مدير المالية ليستلم بعد ذلك منصب المراقب المالي في يونيو 2013 إلى أن أصبح مديراً مالياً في مارس 2015. ويحمل محمّد مرغلاني في جعبته أكثر من 11 عاماً من الخبرة في مجال الفندقة والضيافة حيث شغل عدداً من المناصب في عدد من الفنادق المختلفة مثل شركة الفورسيزونز، وفنادق فيرمونت رافلز، والريتز-كارلتون.

وتعليقاً على تعيينه ذكــر مرغلاني: "لطالما كنت فخوراً بكوني أحد أفراد عائلة الريتز-كارلتون، ويشرّفني اليوم أن أكون مديراً لهذا الفندق المميز في الرياض. وأنا أتطلّع قدماً للتعاون مع فريقنا الموهوب لنرتقي بالفندق إلى مستويات جديدة من أَثناء تقديم تجارب لا تُنسى وتلهم ضيوفنا الكرام. ونتعهّد من أَثناء خدماتنا أن نواصل نقل صورة برّاقة ومشرقة عن ثقافة الضيافة التي تتحلّى بها المملكة العربية الريـاض، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أننا حريصون دوماً على تثبيت وتعزيز مكانتنا كأحد أهم الفنادق الفاخرة والرائدة في منطقة ."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مرغلاني مديراً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.