سعودى 365 تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على خمسة جناة بينهم مطلوبون في قضايا جنائية متورطون بسرقة شاحنة محملة بشاشات تلفزيونية.

وحسب المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له أمس (الجمعة)، توفرت معلومات لدى الجهات المختصة بشرطة المنطقة عن قيام وافد من جنسية عربية بعرض بضاعة عبارة عن 285 شاشة تلفزونية بأقل من قيمتها السوقية، وعليه تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة وتتبعها ووضع الشخص تحت مجهر الرصد الأمني على مدار الساعة، وأشارت الدلائل إلى تورطه وأربعة آخرين بالتخطيط والوقوف خلف سرقة شاحنة نقل بحمولتها مبلغ عن اختفائها وقائدها بتاريخ 23/ 10/ 1438.

وتـابع «أسفرت الجهود الميدانية عن ضبطهم على التوالي في كمائن محكمة، واتضح أن ثلاثة منهم مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم و قاموا بالدلالة على موقع إخفاء الشاحنة وحمولتها بأحد المستودعات جنوبي العاصمة الرياض، وتم التحفظ على المتهمين رهن استكمال إجراءات التحقيق لمعرفة مدى صلتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الرياض: الإطاحة بـ5 جناة سرقوا 285 شاشة تلفزيونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.