عرضـت شركة الخليج للتدريب والتعليم باقات من العروض المميزة علي مختلف البرامج التدريبية والدورات المتخصصة المختلفة في كافة مجالات الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، وعلوم الإدارة، بمناسبة إجازة الصيف في جميع فروعها على مستوى المملكة بغرض تشجيع قطاعات عريضة من الشباب وطلاب المدارس والجامعات والمعلمين والمعلمات الذين يرغبون الاستفادة من إجازة الصيف لتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم الفنية والمهنية والشخصية. وأشار د. حاتم الدريعان "نائب أول الرئيس لقطاع التدريب بشركة الخليج للتدريب والتعليم"، أن الشركة صَممت لهذا العام عددًا من الباقات التدريبية الصيفية الهادفة عدا عن الدورات المفردة لتحقيق أعلى استفادة تعليمية وتدريبية للارتقاء بمهارات الملتحقين في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والتدريب الإداري داخل مراكز الخليج للتدريب والتعليم المنتشرة حول المملكة.

ونوه الدريعان على أن شركة الخليج للتدريب والتعليم حرصت على توفير برامج تدريبية تراعي ظروف وأوقات العملاء من كل الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية المختلفة وتوفير خيارات تدريبية متعددة سواء داخل القاعات أو بأسلوب التدريب المباشر Online Live، من أَثناء مجموعة متنوعة ومنتقاة من الباقات التدريبية منها: باقة المعلمين والمعلمات وباقة الطلاب الجامعين وباقة طلاب المدارس وغيرها، وكذلك العديد من الدورات المفردة في المجالات المهنية والفنية المختلفة كالتصميم ومعالجة الصور، تصميم مواقع الويب، دورات سيسكو، شبكات مايكروسوفت، والصيانة، التي تقدّمها مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر، إضافةً إلى برامج منوعة لتعليم اللغة الإنجليزية من أَثناء مراكز دايركت إنجلش على مختلف مستوياتها التعليمية والدورات التحضيرية المؤهلة للاختبارات الدولية في اللغة الإنجليزية مثل: آيليتس، وتوفل، وشهادة كامبردج PET & KET، وكذلك الدورات الإدارية التي تقدمها مراكز نيودايمنشن للتدريب الإداري مثل: الموارد البشرية وبرنامج CBP الإدارى و PMP وغيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الخليج للتدريب والتعليم تطرح عروضها التدريبية الصيفية للأفراد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.