حققت مجموعة شاكر من أَثناء فرعها المختص بحلول الطاقة "ESCO" نجاحاً جديداً إثر حصولها على شهادة الترخيص والتأهيل الصادرة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة (SEEC)، كأول شركة سعودية من القطّاع الخاص تحصل على هذا الاعتماد الكلّي والشامل، وذلك بعد تلبيتها لكافة المتطلبات والشروط المطلوبة لهذه الشهادة، حيث أن خبرتها الكبيرة وجودة خدماتها وحلولها في مجال كفاءة وترشيد استهلاك الطاقة، والمتجسدة في المشاريع الهامة والصديقة للبيئة التي أنجزتها الشركة أَثناء السنوات السَّابِقَةُ، فضلاً عن اتباعها أحدث التقنيات والأنظمة العالمية في هذا الخصوص، ونيلها شهادات التفوق والتميز، وبفضل خبراتها البشرية والتنفيذية العالية، كل ذلك ساهم بحصولها على هذا الاعتماد الرسمي.

وأشاد السيد جميل عبد الله الملحم، العضو المنتدب لمجموعة شاكر، بهذا النجاح مفيداً أنّ "المجموعة تحظى بسمعة متميزة في مجال حلول كفاءة الطاقة، لأنها تبنّت هذا الهدف السامي الذي نصبوا إليه جميعاً، وهو إيجاد أفضل وأحدث السبل التي تساعد على الحد من الهدر وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة في استخدام موارد الطاقة التي تنعم بها مملكتنا الحبيبة، ويأتي استحقاقنا لهذه الشهادة الصادرة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة ليخوّلنا تقديم خدماتنا الذكية وتطبيقها على كافة المباني في المملكة، بما فيها المباني القائمة والتي في مرحلة التخطيط، مما يؤكد نهج الابتكار في المنتجات والخدمات التي تتبناها المجموعة، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 الرامية إلى جعل الريـاض نموذجاً رائداً في تقديم حلول كفاءة الطاقة وتفعيل الطاقة المتجددة وتطبيقها على كافة المشاريع والأبنية، ليس في المنطقة فحسب، بل على أعلى المستويات العالمية".

وبموجب هذه الشهادة، فسوف تقوم "ESCO" بتقديم خدمات التصميم الهندسي لمعايير كفاءة الطاقة، وإدراة مشاريع كفاءة الطاقة للمباني، ومراجعة البيانات وتدقيق المباني، و تقديم حلول كفاءة الطاقة، وتقديم خدمات القياس والتحقق من معدلات استهلاك الطاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مجموعة شاكر أول شركة في المملكة تُعتمد كُلياً من المركز السعودي لكفاءة الطاقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.