التقى فخامة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي امس معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي والوفد المرافق له الذي يزور في الوقت الحاليً ويترأس وفد المملكة في أعمال الدورة التاسعة للجنة الريـاض التونسية المشتركة.

وجرى أَثناء اللقاء بحث علاقات التعاون بين المملكة وتونس، وسُبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.

ونقل معاليه لفخامة الرئيس التونسي تحيات الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السموّ الملكي الأمير محمّد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله، وتمنياتهما الصادقة لتونس وشعبها بتحقيق مزيد من الاستقرار والنموّ والتقدم.

وأكّد معاليه حرص المملكة على تعزيز علاقاتها الاقتصادية مع تونس وتنمية المبادلات التجارية معها، والوقوف إلى جانبها ومساندتها لمجابهة مختلف التحديات التي تواجهها.

من نـاحيته أَبَان فخامة الرئيس التونسي، عن تقديره لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ومكانته على المستوى العربي والعالمي، مؤكداً على الدور المحوري الذي تضطلع به المملكة في العالم العربي والإسلامي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الرئيس التونسي يؤكد على الدور المحوري للمملكة عربياً وإسلامياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.