زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة جامع عائشة الراجحي بالعاصمة المقدسة، وتفقد سموه مرافق الجامع الذي يتسع لأكثر من 47 ألف مصل.

وتجول الأمير عبدالله بن بندر في الجامع الذي يعتبر الأكبر في مكة المكرمة بمساحة تقدر بأكثر من 60 ألف متر مربع، ويتكون من 6 طوابق تحوي مواقف للسيارات، ومستودعات، وخدمات كهربائية وتقنية، وصالات للصلاة، والطعام وخِزانات للمعتكفين، والمصاعد الرئيسة، ومغاسل للجنازات، ودورات مياه، ومكاتب إدارة الوقف، ومصلى السيدات، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يحوي غرف للمعتكفين وأماكن للوضوء.

وزار الأمير عبدالله بن بندر مرافق الجامع الأخرى، ممثلة في المكتبة العامة، والمكتبة الصوتية المزودة بأحدث أنظمة الصوت، والتصوير والنقل التلفزيوني.

وتجول نائب أمير منطقة مكة المكرمة في المرافق الملحقه بالمسجد وشملت الساحات الخارجية والتي تبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع وتضم مواقف للسيارات، وفنادق، ومرافق تجارية أخرى يعود ريعها للجامع. ويتبع جامع عائشة الراجحي بمكة المكرمة مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الوقفية لصيانة وإنشاء الجوامع، والتي تهدف إلى خدمة بيوت الله بعمارتها الحسية والمعنوية، وإقامة الشعائر التعبدية، وحفظ كتاب الله تعالى وسنة رسوله، وتزكية النفوس، وخدمة المجتمع من أَثناء عمل مؤسسي متميز، ويعد الجامع من المعالم البارزة، وقد افتتحه مستشار الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل قبل نحو 4 أعوام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير مكة يزور جامع الراجحي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.