علمت "الرياض" أن ادارة الفتح الرباطي المغربي ابلغت مفاوض النصر بعدم التنازل عن لاعب خط الوسط محمد فوزير 25 عاماً، بأقل من مليون و500 ألف دولار، وأكدت إدارة النادي المغربي تلقيها في الوقت الحاليً عرضين رسميين من ناد إماراتي واخر برتغالي، وتشير المصادر لانسحاب الإدارة النصراوية من الصفقة لمبالغة ادارة الفتح الرباطي ببيع عقده اللاعب محمد فوزير.

من جهة اخرى عمد مدرب النصر البرازيلي ريكاردو غوميز لاجراء مناورة أمس الجمعة استعدادا من أجل مواجهة الزمالك المصري ضمن مباريات الجولة الاخيرة في المجموعة الثانية للبطولة العربية، وأعاد المدرب غوميز لاعب خط الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا والمهاجم الليبيري ويليام جيبور لقائمة البدلاء لعدم جاهزيتهما البدنية، وينتظر أن يلعب النصر بتشكيل مكون من وليد عبدالله وخالد الغامدي والبرازيلي برونو يوفيني وعمر هوساوي والمغربي سعد لكرو وعبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري واحمد الفريدي وسامي النجعي وراكان الشملان او نواف الشنيشني والمهاجم محمد السهلاوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، النصر ينسحب من صفقة فوزير الفتح الرباطي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.