في النصر.. إدارة تشيـد وتهدم
في النصر.. إدارة تشيـد وتهدم

لا يحتاج أي متابع للمسابقات الريـاض أن يكون من محبي النصر ليشخص أحوال هذا النادي وفريقه الأول تحديداً، إذ على الرغم من تحقيق الفريق لبطولتي الدوري في موسمين، إلا أنه عاد إلى المربع الأول بوجود الإدارة ذاتها التي ظل رئيسها الأمير فيصل بن تركي يراهن على قدرته على إبقاء "الأصفر" منافساً شرساً على البطولات الريـاض وهو ما لم ينجح به في الموسمين الماضيين، فضلاً عن انعدام ملامح ومؤشرات النجاح في الموسم الْحَديثُ.

لم يتطلب الأمر أن يخسر الفريق برباعية قاسية من سابع الدوري المغربي، إذ لا يمكن لفريق معظم لاعبيه يعانون من التشبع، ويمارسون التمرد على القرارات الفنية والإدارية، فضلاً عن مطالبتهم المستمرة لحقوقهم ودخولهم في قضايا ومنازعات مع الإدارة.

الغريب في الحالة النصراوية أن المسؤول الأول في النادي وأعني الأمير فيصل بن تركي يضخ الأموال دفعة وراء دفعة من أجل تقوية الخطوط والحضور بشكل شَدِيد في سوق الانتقالات وهذا يؤكد وجود الرغبة بالتصحيح وإعادة القطار إلى مساره الصحيح، لكن لا يمكن لمحاولات البناء هذه أن تقوم على أنقاض فريق قدم كل ما لديه في موسمين، إذ من الواضح أن ثمة ورطة إدارية في عقود اللاعبين ومستحقاتهم المتأخرة جعلت صناع القرار تحت وطأة الرضوخ لأي تمرد أو تهاون من أجل عدم الدخول في صدام مستمر مع هذه العناصر التي ستكون صاحبة اليد الطولى إن من أَثناء التراخي في المباريات أو إسقاط المدرب والإدارة أو حتى من أَثناء القانون حين يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة.

أسوأ من ذلك أن الرئيس الذي هتف "مدرج الشمس" باسمه كثيراً ظل موضع نقد نتيجة بقائه محاطاً بأشخاص لم يقدموا له نصحاً ولا نقداً، بل كان أكبر همهم ترديد عبارة "كله غضون ياريس" وهذا ما يؤكده النصراويون على كل منصات الإعلام.

ربما سيتقبل محبو "فارس نجد" التعاقد مع مدرب وطني مثل يوسف خميس وتصعيد أسماء واعدة والتعاقد مع عناصر أجنبية بأسعار زهيدة مقابل توفير المال لتوقيع مخالصات مع الأسماء التي تفتقد للطموح، حتى وإن كانت النتيجة التفريط بموسم كامل، غير أن الاستمرار في ضخ الأموال لرتق الصفوف مع بقاء الركائز الأساسية متشبعة هو أشبه بمحاولات البناء والهدم في آن واحد وهو ما يفعله الرئيس دون أن يدرك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، في النصر.. إدارة تشيـد وتهدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض