سعودى 365 نشرت «عكاظ»، أمس الأول (الخميس)، أن الجهات الأمنية في منطقة نجران تبحث عن أربعة جناة اعتدوا على جهاز «ساهر» يقع في طريق الملك فهد بالغويلا، بإسقاطه على الطريق العام والقضاء على محتوياته ثم هربوا، وسجلتهم كاميرات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يمر يوم على ما نشرته «عكاظ»، إلا وقبض رجال التحريات والبحث الجنائي على الجناة الأربعة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يوضح المتحدث باسم شرطة نجران الرائد عبدالله العشوي، وسلموا لجهة الاختصاص تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة، موجها رسالته للآباء والأمهات بمتابعة أبنائهم والحرص عليهم وتوعيتهم.

من جهة ثانية، أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الباحة سعيد طراد أن دوريات الأمن قبضت على ثلاثة مجريات اعتدوا على إحدى كاميرات «ساهر»، واتخذت الإجراءات الأمنية بحقهم.

وكانت الجهات الأمنية قد رصدت عبث بعض الأشخاص في أماكن مختلفة من المنطقة بكاميرات «ساهر»، وأكد نائب شرطة المنطقة اللواء محمد الوذيناني التصدي لهؤلاء العابثين والقبض عليهم وتقديمهم للجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مخربو ساهر بنجران والباحة في قبضة العدالة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.