سعودى 365 اعتدلت الأجواء وهطلت الأمطار على منطقة نجران، فخرجت العائلات والشباب للاستمتاع بالأجواء، فامتلأت الحدائق والأماكن الطبيعية ورمال الربع الخالي الذهبية والمتنزهات (الملك فهد الوطني بغابة «سقام»، أبا الرشاش، الغثمة بمركز بئر عسكر، موعاه بمركز هدادة، والجزم بمحافظة ثار)، خصوصا أن المنطقة تحتضن الكثير من الأماكن التاريخية والأثرية والحضارية.

وبين وأظهـــر مدير سَنَة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة صالح آل مريح، أن تلك الميزات جعلتها وجهة سياحية مميزة ومقصدا للسائحين، إضافة لتوافر الخدمات، وسهولة الحصول على السكن بأسعار مناسبة، مقدما شكره لأمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية، ونائبه، على توجيههما الدائم بتوفير الخدمات لأهالي المنطقة وزوارها، وشكره لشركاء الهيئة على ما يبذلونه من جهد وتعاون.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الأمطار تدفع أهالي نجران وزوارها للتنزه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.