سعودى 365 أحمد اللحياني ()
ناقش مدير الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد علي المنتشري، أمس الأول (الخميس)، مع مسؤولي وقف الملك عبدالعزيز ومسؤولي الأمن والسلامة بالوقف، خطة العمل وآلية متابعة جوانب الوقاية من المخاطر والتدخل في حالات الحوادث بما يحقق مستوى أداء عال وفاعل والتعامل الأمثل مع النزلاء والمتسوقين وفق تنفيذ إجراءات عمل منظمة.

وزار المجتمعون مركز الإطفاء الخاص بإدارة الوقف والاطلاع على معداته وتجهيزاته وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة متابعة ميدانية مجدولة تنفذها مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة للمنشآت لموسم حج هذا العام، التي تهدف للوصول لأفضل درجات السلامة لحجاج وزائري بيت الله الحرام.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مدني مكة يناقش السلامة بوقف الملك عبدالعزيز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.