سعودى 365 شَدَّدَ نائب أمير منطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، بنجاح جهود الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لإنهاء القيود التي فرضتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في المسجد الأقصى.

ورأى أن ‏الثقل السياسي والقيادي لخادم الحرمين الشريفين لدى المجتمع الدولي أثمر عن إعادة فتح المسجد الأقصى للمصلين، موضحاً أن ‏ما يقوم به خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لمواقفه في سبيل دعم القضايا الإسلامية والعربية، عادا أن ‏الموقف الثابت والداعم للقضية الفلسطينية يؤكد الدور المحوري للمملكة في خدمة قضايا الإسلام والمسلمين بصفة دائمة. وختم الأمير محمد بن عبدالعزيز تصريحه بقوله: إن ‏سلمان الحزم والعزم تسبق أفعاله أقواله نصرة لقضايا الأمتين العربية والإسلامية حفظه الله ورعاه ودام ذخراً للإسلام والمسلمين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير جازان: أفعال الملك تسبق أقواله لنصرة قضايا الأمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.