وزير العدل: السعودية سند الأمة الإسلامية
وزير العدل: السعودية سند الأمة الإسلامية
سعودى 365 ثمن وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني عالياً المواقف والأعمال الجليلة والجهود الصادقة والمخلصة التي قام بها الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز واتصالاته التي أجراها أَثناء الأيام السَّابِقَةُ بالعديد من زعماء دول العالم، وتكللت في إعادة فتح المسجد الأقصى، وإلغاء القيود المفروضة المتخذة ضد المصلين، معيداً بذلك الاستقرار والطمأنينة للمصلين مع الحفاظ على أمنهم وكرامتهم. وعد الاهتمام بالقضية الفلسطينية وتحقيق السلام في المنطقة منهج هذه البلاد المباركة وقادتها منذ تأسيسها، مؤكداً أن هذه القضية محل عناية المملكة ومحط اهتمامها دون مزايدة أو مكاثرة. وشدد الصمعاني على أن جهود خادم الحرمين الشريفين كان لها الأثر البالغ، إِحْتِرامًا للمكانة التي يحظى بها ومواقفه الصادقة، وسعيه الدؤوب لنشر الأمن والاستقرار في العالم قاطبة.

وذكـر: «إن المملكة العربية الريـاض بقيادة خادم الحرمين الشريفين تؤكد دوماً في مواقفها الصادقة المخلصة المشرفة، بأنها سند للأمة الإسلامية في قضاياها العادلة، وأنها تضع هذه المهمة في صدارة مهامها وملفاتها التي تناقشها مع مختلف دول العالم، وفي المنظمات الدولية، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار، ويعينها على نصرة قضايا أمتنا الإسلامية، ويبقيها ذخراً وسنداً للمسلمين».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، وزير العدل: السعودية سند الأمة الإسلامية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ