القبض على وافد آسيوي تنكر بزي نسائي في "مهرجان البصر"
القبض على وافد آسيوي تنكر بزي نسائي في "مهرجان البصر"

سعودى 365 سلمان الضباح (بريدة)

ألقت الجهات الأمنية بمنطقة القصيم اليوم (الجمعة) القبض على وافد آسيوي تنكر بزي نسائي في مهرجان البصر، إذ اشتبه أحد الزائرين للمهرجان في هيئة امرأة مرتدية عباءة وطريقة مشيها التي أثارت شكوكه، وقام بإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وتم فتح تحقيق مع الوافد لمعرفة ملابسات ودوافع إقدامه على هذا العمل، ليجري إيداعه التوقيف وإحالته مع كافة أوراق القضية إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.

وبين وأظهـــر المتحدث باسم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم الشيخ نواف الرعوجي، أنه أثناء عمل دورية الهيئة في حديقة البصر تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن رجل متنكر بالزي النسائي ويقف عند دورة المياه المخصصة للنساء، فتمت إحالة البلاغ لجهات الاختصاص، والتنسيق معهم، وتم القبض عليه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، القبض على وافد آسيوي تنكر بزي نسائي في "مهرجان البصر" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ