سعودى 365 التقى المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ عوض بن عبدالله الأسمري، أعضاء هيئتي حبونا وثار بمنطقة نجران، وناقش معهم العديد من المشاريع التوعوية، التي تهدف إلى تعزيز القيم والأخلاق في المجتمع.

وأكد أن البرامج الوقائية التي تقدمها الهيئات تصب في الهدف الأساسي لأعمالها، وهو الحيلولة دون وقوع المنكرات، ورعاية المجتمع وصيانة قيمه وأخلاقه، ما جعل الاهتمام بالشباب والفتيات في سلوكهم وأخلاقهم من أولويات العمل التوعوي الذي تهدف رئاسة الهيئات لتحصين المجتمع من خلاله.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، زار الأسمري محافظي المحافظتين، واطلع على المتطلبات الإدارية التي أشار إليها أصحاب السعادة، ووعد بتحقيقها في ظل ما يجده هذا الجهاز من الدعم والرعاية الكريمة من قبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السند، والذي يولي هيئة منطقة نجران أهمية بالغة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الأسمري يزور هيئتَي حبونا وثار ويناقش المشاريع التوعوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.