سعودى 365 بَيْنَت وَاِظْهَرْت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ألغى الدعم لإحدى المدارس الأهلية لمخالفتها شروط الاتفاقية.

وذكـر المتحدث باسم الوزارة خالد أبا الخيل في تغريدة من أَثناء حسابه على "تويتر" اليوم (الجمعة): ‏"هدف" يلغي اتفاقية الدعم ويبدأ باسترداد جميع المبالغ المدفوعة لإحدى ⁧المدارس الأهلية⁩ لمخالفتها شروط الاتفاقية.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حذرت أخيرا، ‏⁧المدارس الأهلية⁩ المتلاعبة براتب المعلم أو المعلمة المدعومين من "⁧هدف⁩" وتسلمهم أقل من 5600 ريال، بأنه سوف يتم تعطيل الاتفاقية، واسترداد كافة مبالغ الدعم، وَنَوَّهْـتِ أيضا إلى أنه سوف يتم إيقاف الدعم عن ⁧المدارس الأهلية⁩ غير الملتزمة بالتوظيف بنفس الراتب المحدد بـ5600 ريال شهرياً، بعد انتهاء مدة الدعم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "هدف": تعطيل دعم مدرسة أهلية مخالفة.. واسترداد المبالغ المدفوعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.