سعودى 365 واس (جدة)

أَبَانَت منظمة التعاون الإسلامي عن إدانتها الشديدة لإطلاق ميليشيات الحوثي وصالح أمس صاروخاً باليستيا طويل المدى استهدف منطقة .

وأكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، أن محاولة الاعتداء الآثم مرة أخرى على مكة المكرمة بعد المحاولة الأولى في اكتوبر من العام الماضي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك اصرار ميليشيات الحوثي وصالح على استهداف الأماكن المقدسة في المملكة العربية الريـاض، تنفيذا لمخططات تآمرية ضد المملكة والمواطنين والمقيمين على أراضيها ومحاولة يائسة لزعزعة موسم الحج، وعدّ هذا الاستهداف اعتداء على جميع المسلمين في أنحاء المعمورة لما يمثله البلد الحرام مهبط الوحي وقبلة المسلمين من قدسية.

وأشار العثيمين إلى أن هذا الاعتداء يعكس بوضوح عدم جدية ميليشيات الحوثي وصالح في إنهاء النزاع في اليمن بالطرق السلمية.

وجدد الأمين العام دعم المنظمة للحكومة الشرعية وجهود الأمم المتحدة الرامية إلى إيجاد الحلول السياسية التي تضمن أمن اليمن واستقراره مع المحافظة على وحدته وسلامة أراضيه، ولجهود المملكة العربية الريـاض المتواصلة في إحلال السلام في اليمن ودعم مؤسساته الشرعية، مؤكداً على تضامن المنظمة التام معها في كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "التعاون الإسلامي" تدين بشدة إطلاق ميليشيات الحوثي لصاروخ باليستي استهدف مكة المكرمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.