سعودى 365 واس ()

أَبْرَزَ الأمير خالد الفيصل مستشار الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة قرارا بتكليف عبدالله بن أحمد طاوي وكيلاً مساعداً للشؤون التنموية بإمارة المنطقة، و تكليف المهندس عدنان خوجة أميناً عاماً لمجلس المنطقة.

وكشفت وبينـت الإمارة أن قرار أمير المنطقة يأتي لتنامي أعباء ومسؤوليات وكالة الإمارة المساعدة للشؤون التنموية ومجلس المنطقة وفقا للهيكل التنظيمي المعتمد لإمارات المناطق، وما يتطلبه الوضع وحاجة العمل من توزيع تلك المهام والمسؤوليات بما يمكن من تحقيق مستوى أداء وإنتاجية عالية، إضافة إلى مواكبة مراحل الأنْتِعاش المستمر لمسيرة التنمية بمحافظات المنطقة والإشراف والمتابعة الدقيقة لتنفيذ المهام المناطة بكلا القطاعين ولما تقتضيه مصلحة العمل.

وكان آل طاوي يشغل سابقاً وظيفة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بالمرتبة الـ 14.

و قدم مستشار أمير منطقة مكة المكرمة المشرف العام على وكالة الإمارة للتنمية الدكتور هشام الفالح شكره لأمير المنطقة الذي يحرص على تطوير العمل في الإمارة بما يكفل تحقيق النجاح.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، آل طاوي وكيلا مساعدا للشؤون التنموية بإمارة مكة وخوجة أمينا لمجلس المنطقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.