أمن الرياض يطيح بعربيين امتهنا "الإتجار بالبشر" بـ29 متسولا
أمن الرياض يطيح بعربيين امتهنا "الإتجار بالبشر" بـ29 متسولا

سعودى 365 قبضت شرطة منطقة الرياض على وافدين عربيين متهمين بجرائم الاتجار بالبشر لتوظيفه 29 شخصا ما بين رجال ونساء وأطفال لغرض التسول وجمع الأموال.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له اليوم (الجمعة) أنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر فقد توفرت معلومات لدى الجهات المختصة بشرطة المنطقة تفيد عن امتهان وافدين من جنسية عربية توظيف الأطفال والنساء لغرض التسول و جمع الاموال، و أتخذوا من أحد المنازل جنوب العاصمة وكراً لهم .

وذكـر الميمان : وقد تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة والتحقق من صحتها و قامت الجهة المختصة باتخاذ جملة من الإجراءات أسفرت عن ضبط سبعة رجال وأربع سيدات و 18 حدثاً، مؤكدا بأنه تم التحفظ عليهم جميعاً وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص .


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمن الرياض يطيح بعربيين امتهنا "الإتجار بالبشر" بـ29 متسولا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ