سعودى 365 عبدالمحسن الحارثي (الرياض) @aalblahdi

أعلـن المتحدث باسم حرس الحدود بأن الدوريات البحرية بقطاع أملج بمنطقة تبوك تمكنت بتوفيق الله تعالى عصر يوم الخميس الموافق ١٤٣٨/١١/٤هـ من إفشال عملية استلام كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين المخدرة عبرالبحر، وذلك بعد أن اشتبهت بمواسير بلاستيكية يظهر جزء بسيط منها على سطح البحر ومربوطة في أحد الشعب المرجانية للجزر القريبة من حدود مسؤولية قطاع أملج.

وعلى الفور تم تطويق الموقع وتكليف الدوريات البحرية المساندة وفرق الغواصين بتمشيط الموقع وتكثيف عمليات البحث والذي نتج عنها العثور على (٤) مواسير بلاستيكية مغلقة من الجانبين اتضح من إنتشالها وتفتيشها إحتواءها على (٣٧٢) كيساً بلاستيكياً بها أكثر من (٧٠٠,٠٠٠) قرص إمفيتامين مخدر (كبتاجون)، وقد تمت إحالة المضبوطات للجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية .

وأكد المتحدث باسم حرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيتصدون بعون الله وتوفيقه لكافة محاولات التهريب، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبناءه بالرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليب وخداع المهربين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حرس الحدود: إفشال عملية تهريب مخدرات عبر البحر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.