بسبب الأقصى...ملك الأردن يتصل بترامب
بسبب الأقصى...ملك الأردن يتصل بترامب

© REUTERS/ Eliana Aponte/File Photo

بحث الملك الأردني، عبد الله الثاني، مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، آخر التطورات المتعلقة بالمسجد الأقصى والحرم القدسي الشريف، وذلك أَثناء الاتصال الهاتفي، الذي أجراه الملك عبد الله مع ترامب، حسب وكالة "بترا".

 — سبوتنيك. وجاء في الخبر، أن الملك عبد الله، من أَثناء عن تقديره من اجل تَدْعِيمُ الرئيس الأميركي، وللدور المهم، الذي لعبته الإدارة الأميركية في المساعدة على احتواء الأزمة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد، أَثناء الاتصال، على أهمية تكثيف التنسيق لتفادي تكرار مثل هذه الأزمات، والحفاظ على الوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد الأقصى والحرم القدسي الشريف.

وتشهد القدس توترا متزايدا أَثناء الأسبوعين الماضيين، عقب إجراءات إسرائيلية للتضييق على سكان المدينة، وإغلاق المسجد الأقصى.

وأقام مئات الفلسطينيين صلاة الجمعة اليوم للمرة الأولى في المسجد الأقصى، بعد أسبوعين من إغلاقه من قبل السلطات الإسرائيلية.

واندلعت مواجهات في مناطق متفرقة بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، في الخليل، وقرب حاجز قلنديا بالقدس، وجنوب نابلس، وبيت لحم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بسبب الأقصى...ملك الأردن يتصل بترامب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات