بنتن يستقبل مستشار رئيس جزر القمر
بنتن يستقبل مستشار رئيس جزر القمر
سعودى 365 عبدالعزيز غزاوي (جدة) Abdualaziz.
استقبل وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في مكتبه داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض أخيرا، مستشار رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة يحيى محمد إلياس، والوفد المرافق له. وتناول معه العلاقات المتنامية بين البلدين وعددا من الموضوعات ذات العلاقة بالحجاج والمعتمرين، مبرزا الجهود التي تبذلها حكومة الشريفين للعناية بضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار، والخدمات التقنية الجديدة التي أطلقتها الوزارة للتسهيل على ضيوف الرحمن لأداء نسكهم.

من نـاحيته، ثمن مستشار رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة الجهود الجليلة التي تبذلها حكومة المملكة لتوفير أقصى درجات التيسير على الحجاج والمعتمرين والزوار لأداء مناسكهم في راحة وطمأنينة، مشيدا بالتطور الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ في خدمات وزارة الحج والعمرة وبرامجها الإلكترونية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بنتن يستقبل مستشار رئيس جزر القمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ