فلكية لبنانية تتنبأ بوقوع حدث كبير في مصر ومفاجأة عسكرية في الرقة
فلكية لبنانية تتنبأ بوقوع حدث كبير في مصر ومفاجأة عسكرية في الرقة

وقد حذرت عبد اللطيف من موجة اغتيالات واعتداءات قد يتعرض لها دبلوماسيون عرب في أوروبا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ توقعت  أيضا وفاة إعلامي لبناني كبير.
أما بالنسبة للأزمة الخليجية فقد توقعت عبد اللطيف المزيد من التصعيد بالأزمة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ توقعت أن قطر ستخسر حق تنظيم تصفيات كأس العالم.

© Fotolia/ Peyman Kaiedi

أما على الصعيد الليبي فقد فجرت عبد اللطيف مفاجأة حين قالت إن حكم سيف الإسلام قادم لا محالة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ توقعت وقوع حدث كبير على الساحة المصرية، وبعد ذلك سوف يكون هناك تعاون وتنسيق أكبر بين الريـاض ومصر وسيؤدي إلى زِيَادَةُ الجنيه المصري والمزيد من الأمن والاستقرار وخاصة على الصعيد السياحي.

وفيما يتعلق بسوريا فتوقعت بأن أكثر الجبهات في سوريا ستشهد هدوءا مفاجأ بسبب تطور مهم، مما سيسمح بعودة بعض النازحين، وستشهد مدينة الرقة مفاجأة عسكرية سياسية.

وبخصوص الريـاض، قالت إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيشكل ظاهرة عربية جديدة في القيادة والسياسة بسبب بعض الإجراءات الداخلية والقرارات الخارجية التي سوف يكون لها أثر إيجابي على جميع المستويات، وسيدخل التاريخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلكية لبنانية تتنبأ بوقوع حدث كبير في مصر ومفاجأة عسكرية في الرقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات