سعودى 365 محمد الجاسر (بريدة) m.
أوصى أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، القضاة، بتقوى الله في السر والعلن، وأن يراعوا مصالح الناس، وسرعة إنهاء قضاياهم وحلها بما يرضي الله سبحانه وتعالى، مثنياً حرصهم الدائم بأن يحكموا بالعدل.

جاء ذلك، أَثناء استقباله أمس (الأربعاء) بحضور نائبه الأمير فهد بن تركي بن فيصل، المشايخ القضاة في جميع المحاكم بكل مسمياتها (العامة، والإدارية، والاستئناف، وغيرها) بالمنطقة، يتقدمهم رئيس محكمة الاستئناف الشيخ عبدالله المحيسن، ورئيس المحكمة العامة ببريدة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، حث أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، وكلاء ومديري الإدارات بالإمارة، على بذل المزيد من الجهد والعمل بكل إخلاص وتفان لخدمة المراجعين، مؤكدا لزوم إنهاء المعاملات دون تأخير، وذلك وفق الأنظمة المتبعة. وناقش أَثناء استقبالهم أمس، بحضور نائبه الأمير فهد بن تركي، سبل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين من مراجعي الإمارة، وفق توجيهات القيادة.

وناقش آلية إيجاد جائزة الموظف المثالي لتحفيز الموظفين على التميز والإبداع، وبث روح المنافسة الإيجابية بينهم، التي تهدف إلى العمل على تثبيت مفاهيم التميز في العمل وزيادة الإنتاجية.

من ناحية ثانية، وافق أمير القصيم على اعتماد تشكيل لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة من 17 عضواً من عدد من الجهات ذات العلاقة والمهتمين بالبيئة. وشدد على لزوم العمل لحماية البيئة بالابتعاد عن تخريبها وتشويهها والعدوان عليها، مؤكداً أن التكاتف في ذلك العمل سينعكس إيجابياً على تحسين مظهر البيئة والحد من المخالفات، ومواصلة استزراع الصحراء بالأشجار المناسبة، إضافة إلى القيام بالحملات التوعوية المركزة التي تنعكس على وعي المجتمع.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير القصيم لـالقضاة: راعوا مصالح الناس وأنهوا قضاياهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.