— سبوتنيك. أوْرَدَت صحيفة "الغد" الأردنية أن "الملك عبدالله الثاني زار بيت عزاء عشيرة الحمارنة، لتقديم واجب العزاء في وفاة الطبيب بشار كامل حمارنة".

© Sputnik. Sergej Guneev

وكان حمارنة، ومحمد زكريا الجواودة، قد قتلا إثر إطلاق حارس بالسفارة الإسرائيلية النار عليهما، الأسبوع الماضي.

وكان العاهل الأردني قد زار بيت عزاء الجواودة أمس الخميس.

وأسندت النيابة العامة الأردنية جريمة القتل الواقع على أكثر من شخص، وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، للدبلوماسي الإسرائيلي "زئيف"، أحد موظفي السفارة الإسرائيلية لدى عمان، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "بترا".

ونقلت "بترا" عن النيابة العامة أنها باشرت التحقيق في قضية مقتل المواطنين الأردنيين: محمد زكريا الجواودة، والدكتور بشار كامل حمارنة، التي وقعت في مبنى السفارة الإسرائيلية في عمان، في 24 تموز/ يوليو الجاري.

وكانت مسيرة احتجاجية شارك فيها مئات الأردنيين، اليوم الجمعة، قد طالبت بإغلاق السفارة الإسرائيلية لدى عمان، وإلغاء معاهدة السلام الأردنية الإسرائيلية المعروفة باسم "وادي عربا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، العاهل الأردني يزور بيت عزاء ثاني ضحايا حادث السفارة الإسرائيلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.