سعودى 365 يعزز مشرفو ومشرفات مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني جهود المركز في كتـب رسالته ورؤيته، بما يدعم التلاحم الوطني وترسيخ مبادئ الحوار والوسطية والاعتدال والتعايش المجتمعي، وفتح آفاق التعاون مع الجهات المختلفة لتنسيق الجهود والبرامج والأنشطة الخاصة بالحوار وتنظيمها بالمشاركة مع أبناء المنطقة.

وأوكل المركز للمشرفين والمشرفات في المناطق أدوارا رئيسية تتمثل في الدور الإداري التنفيذي الذي يتضمن توفير الظروف المادية والبشرية اللازمة لتسيير العملية الحوارية في المنطقة «الدور الاجتماعي» وهو الدور التدريبي الذي يبدأ بقبل وأثناء وبعد «التدريب»، ويتطلب من المشرف النهوض ببرامج التدريب من أَثناء إعداد قوائم وقواعد بيانات بالمدربين المعتمدين وإعداد الخطة التفصيلية للتدريب والإشراف على تنفيذها والتواصل مع فريق التدريب والإشراف على سير البرامج وتقويمها ومن ثم تحليل نتائج التقويم وإعداد إحصاء شامل عن البرامج والتقرير النهائي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مشرفو مركز الحوار ينشرون رسائل الحوار والتعايش ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.