ما سر كثرة القواعد الأمريكية في سورية
ما سر كثرة القواعد الأمريكية في سورية

وفقا للخبراء، من الناحية العسكرية لا معنى لوجود هذه القواعد الأمريكية في سوريا، لأن أمريكا تملك قواعد كبيرة في العراق وضمن بيئة جيدة للأمريكيين، ويمكن للسلاح الأمريكي أن يصل إلى كافة مناطق العمليات العسكرية في سوريا..

© Sputnik. Vladimir Pesnya

بَيْنَ وَاِظْهَرْ الأهالي المتواجدون بالقرب من إحدى القواعد "بين جيرود ومطار الضمير" بحسب موقع "الحدث السوري" أن هناك حركة كبيرة للمروحيات الأمريكية، وأغلبها يأتي فارغا ويخرج محملا، وقد أفاد أحد الرعاة أن هناك أدوات حفر كبيرة كانت تنقلها الطائرات، إِتِّضَح أنها لحفر المناطق الآثرية هناك. وقد أكد أحد تجار الآثار أن الموقع الذي اختارته أمريكا هو موقع آثري يحوي كنوزا من المعدن الأصـفر بشكل تحف وعملات ذهبية، وسبائك تصل إلى عشرات الأطنان، وأن هذا الموقع كان يعمل به بعض مهربي الآثار قبل الحرب على سوريا.

إذا أمريكا تختار قواعدها ليس من اجل تَدْعِيمُ المعارضة المعتدلة بل بهدف سرقة كنوز سوريا، وفقا لموقع "الحدث السوري".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ما سر كثرة القواعد الأمريكية في سورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات