فلسطين / بالأسماء.. الاحتلال يبعد 21 مواطنًا عن الأقصى لمدة 15 يومًا
فلسطين / بالأسماء.. الاحتلال يبعد 21 مواطنًا عن الأقصى لمدة 15 يومًا

فتح ميديا – متابعات

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إبعاد 21 مواطنًا عن المسجد الأقصى لمدة 15 يومًا، وفق ما أفاد به نادي الأسير الفلسطيني.

وبحسب النادي، فإن المواطنين المبعدين، هم: مسلم براكعة، أمير محمود، إبراهيم حمد، محمد عويسات، نادر عبدو، معتصم بالله جولاني، أسامة ابو صالح، محمد خلف، محمد زيدان، إيهاب شلبي، أحمد شويكي، محمد ابو رياله، محمد محاميد، منصور ناصر، مصطفى عابدين، محمد خطاب، محمد بني نمره، علي شاهين، موسى ناصر، معاذ ربيع، محمد كركي.

وبين وأظهـــر النادي في بيانه، أن خمسة مواطنين آخرين أبقت سلطات الاحتلال لتمديد اعتقالهم منهم: مجد شيخة، ومالك نيروخ.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت الليلة السَّابِقَةُ من المعتكفين في المسجد الأقصى نحو (120) مواطنًا، وذلك بعد أن اعتدت عليهم بالضرب المبرح وأُصيب غالبيتهم بإصابات مختلفة، حيث نُقل عدد منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / بالأسماء.. الاحتلال يبعد 21 مواطنًا عن الأقصى لمدة 15 يومًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات