فتح ميديا - رفح

عقدت دائرة المنظمات الشعبية بحركة فتح في محافظة رفح، إِجْتِماعً مشتركاً مع جامعة بوليتكنك فلسطين ومركز شمس للتنمية حمل عنوان فن كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية، أمس الخميس، بمقر جامعة بوليتكنك فلسطين، بحضور عددا من قيادة الحركة بالمحافظة، وحشد من الطلبة والخريجين.


ورحب عضو قيادة حركة فتح في المحافظة هشام الجعب بالحضور، مؤكدا أهمية هذه اللقاءات التي تنفذها في إطار الوعي بضرورة تسلح الطلبة والخريجين بالعلم والاستزادة بالمعلومات، واستنهاض القدرات الكامنة التي تمكنهم من شق طريقهم في سوق العمل.


وتـابع الجعب أن هذه اللقاءات تأتي ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الحركة لتضيف أملاً جديدا لأجيال غابت عنها بوادر الأمل في مستقبل أفضل.


وشكر المدير الإداري لجامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور يوسف موسي قيادة الحركة، والأخوة في مركز شمس على حرصهم وجهودهم الدائمة في خدمة الطلبة والخريجين، داعيا لمواصلة العمل على تطوير مهاراتهم لدمجهم في سوق العمل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / بالصور|| فتح رفح و"شمس للتنمية" يعقدان لقاء "فن كتابة السيرة الذاتية" بجامعة بوليتكنك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.