قطر

© Sputnik. Abdoulkader Khadj

وتحدى القحطاني في تغريداته التي نشرها من أَثناء حسابه الخاص على موقع "تويتر" أن تظهر السلطات القطرية دليلا على فبركة الفيديو، الذي يكشف تآمر أمير قطر السابق مع العقيد الراحل، معمر القذافي لاغتيال العاهل السعودي.

وكان قد انتشر منذ فترة مقطع تسجيل مسرب يظهر أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهو يوعز بضرورة اغتيال العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله، في الوقت الذي أكدت فيه قطر أن المقطع المسرب "مفبركا".

وذكـر مستشار الديوان الملكي السعودي "تسجيل تنظيم الحمدين مع القذافي صحيح 100%، وقد اعترفوا بذلك بشهادة زعماء الخليج. واتحداهم أن ينكروا ذلك، وهو غيض من فيض".

 وتابع قائلا "وحجتهم بذلك كانت مرتبكة ومشوشة ملخصها دعونا ننسى الماضي ونبدأ من جديد وهي غلطة، وبالنهاية تنحى حمد لابنه وذكـر إنه سلمه مفاتيح السلطة 100%".

وأشار القحطاني إلى أن السلطات القطرية عللت حينها لزعماء الخليج، بأنهم أقرضوا القذافي ملياري دولار، وكانوا يسايرونه كي يعيدها، مضيفا "ليس سرًا أن هذه الفضيحة هي سبب تنحي حمد لابنه تميم، وقد أقسم أنه سيعطيه الصلاحيات كاملة ولن يتدخل بالحكم ذارفًا دموع التماسيح".

وزعم القحطاني في تغريداته أن قطر دفعت المليارات من أجل قتل القذافي، وأرسلوا فرقا خاصة لتنفيذ تلك المهمة، بحسب قوله.

واختتم تغريداته بالقول إن تحديه مفتوح مع السلطة في قطر، أن يخرج مصدر رسمي يكذب تلك التسجيلات وما أورده في التغريدات، بنفسه وبصورة علنية.

سلمان وتميم

© REUTERS/ Faisal Al Nasser

حجاج الدوحة

وتحدث القحطاني أيضا في تغريدات سابقة، عما وصفه بمحاولة الدوحة صد شعبها عن الحج بترويج الأكاذيب.

وذكـر مستشار الديوان الملكي "صـرحت الريـاض مرارا: أن أهلنا في قطر مرحب قدومهم للعمرة من أي مكان بالعالم مباشرة ومن الدوحة ترانزيت وعلى أي خطوط إلا خطوط تنظيم الحمدين".

وأضاف ، قائلا

" كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرحت الريـاض مرارا وتكرارا أن أهلنا في قطر مرحب بهم للقدوم للحج من الدوحة مباشرة أو من أي مكان بالعالم إلا خطوط تنظيم الحمدين".

ومضى بقوله "السلطة القطرية تصد الشعب القطري الشقيق عن العمرة والحج بالأكاذيب، والترهيب قبل الترغيب. فصبر جميل يا أهلنا في قطر".

وأشار إلى أن متوسط عدد الحجاج الذين يحملون الجنسية القطرية، أَثناء الخمس أعوام السَّابِقَةُ في كل موسم حج  حوالي 1600 حاج.

وطالب السلطة القطرية بضرورة تسهيل إجراءات الحجاج القطريين، ومعيار ذلك أن لا يقل عدد القادمين للحج من أهلنا في قطر بأي حال عن متوسط السنوات السَّابِقَةُ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مستشار الديوان الملـكي يتحدى السلطات القطرية...ويكشف مصير حجاج قطـر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.