أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أهمية الحفاظ على الثروة السمكية بالمنطقة وإنمائها وتذليل جميع العقبات التي تقف أمام تطويرها.

جاء ذلك أَثناء استقبال سموه بمكتبه بالإمارة أمس، وكيل وزارة البيئة والزراعة والمياه للتنمية الزراعية والثروة السمكية م. أحمد العيادة، يرافقه مدير الشؤون الزراعية بمنطقة عسير م. فهد الفرطيش.

واطلع أمير منطقة عسير على أنشطة مشروعات الدواجن والعسل والورد بالمنطقة، منوهاً بالدور الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي تبذله الوزارة في هذا المجال، ومؤكداً سموه على أهمية بذل الجهد لبحث نقص المنطقة في هذا المجال، وتسخير جميع الإمكانيات للحفاظ على الثروة الحيوانية والسمكية بالمنطقة التي يمكن الاستفادة منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فيصل بن خالد يؤكد أهمية الحفاظ على الثروة السمكية وإنمائها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.