التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة أمس، وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل.

ورحب سمو أمير منطقة تبوك بالوزير والوفد المرافق، مثنيًا على جهود وزارة الإسكان ودورها في إقامة وتشييد مشروعات الإسكان في جميع مناطق المملكة التي تهم بالدرجة الأولى المواطن في ظل ما تقدمه الدولة بتوجيه وحرص الشريفين، وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين -حفظهما الله- من اجل تَدْعِيمُ هذه المشروعات الحيوية المهمة وتهيئة الإسكان المناسب للمواطن.

وأَبَانَ الحقيل من جهته، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك، على هذا اللقاء، ودعم سموه لفرع وزارة الإسكان بالمنطقة ومشروعات الإسكان القائمة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ استقبل أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة أمس، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي، الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب سمو أمير منطقة تبوك في بداية اللقاء بالمالكي، متمنياً له طيب الإقامة في مدينة تبوك.

وأَبَانَ السفير نواف المالكي من جهته عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مبدياً إعجابه بما تشهده المنطقة ومحافظاتها من نهضة تنموية في شتى المجالات.

من ناحية أخرى، احتفت مساء أمس الأول، أسرة الناصر بمنطقة تبوك، بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في منزل علي بن إبراهيم الناصر عضو مجلس المنطقة السابق، الذي كان في استقبال سموه الكريم بمعية أخيه الشيخ محمد بن إبراهيم الناصر، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، وعدد من مديري الإدارات والأجهزة الحكومية بالمنطقة، ورجال الأعمال وأعيان ووجهاء منطقة تبوك، وأقاربهم من خارج المنطقة.

وقدَّمت أسرة الناصر شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على هذه الزيارة الميمونة والأخوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير تبوك يستقبل وزير الإسكان ويثني على جهود الوزارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.