أمير الباحة يتسلم تقريراً مفصلاً عن مناشط جمعية تعاطف
أمير الباحة يتسلم تقريراً مفصلاً عن مناشط جمعية تعاطف

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير ‏د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقريراً مفصلاً عن منجزات ومناشط جمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بالمنطقة.

جاء ذلك أَثناء إِجْتِماع سموه في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس الجمعية د. صالح آل حافظ، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث استمع سموه إلى شرح من د. آل حافظ عما تضمنه التقرير من أهداف وبرامج الجمعية التي تشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية، وتعمل على تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج بالمنطقة.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالأهداف الإنسانية التي تعمل عليها الجمعية، مؤكداً لزوم تفعيل دور المجتمع في وضع الحلول للمشاكل الصحية والمساهمة الفاعلة في دعم الجمعية في ظل ما توليه الحكومة الرشيدة من رعاية واهتمام لكل ما يهم المواطن، متمنياً للقائمين عليها التوفيق والنجاح.

وتسلم سموه أَثناء الاستقبال الرئاسة الفخرية للجمعية.

من ناحية أخرى، وافق أمير منطقة الباحة، على إقامة ملتقى الإعلامي المرئي والرقمي تحت عنوان «شوف الباحة»، والذي يجمع نخبة من نجوم الإعلام الْحَديثُ من داخل المنطقة وخارجها، يستعرضون فيه جهودهم وتجاربهم وطموحاتهم والتحديات التي قد تواجههم في مجال الإعلام الْحَديثُ ومدى إسهامه في رفع الوعي لدى الشباب.

وثمن مدير المركز الإعلامي بالمنطقة محمد آل ناجم، موافقة سمو أمير المنطقة على المبادرة التي تقدم بها المركز، والتي جاءت بمتابعة وإشراف من وكيل إمارة الباحة د. حامد الشمري، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي من أجل دعم كل ما يخدم شباب وبنات المنطقة وتشجعهم نحو الإبداع والتميز والاستفادة منهم في دعم التنمية بشكل شامل والسياحة الداخلية على وجه الخصوص بما يتوافق مع رؤية الريـاض 2030م.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير الباحة يتسلم تقريراً مفصلاً عن مناشط جمعية تعاطف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض