ترأس محافظ الزلفي مسفر بن غالب الضويحي صباح أمس الأول جلسة لقـاء المجلس المحلي الخامسة في دورته 16 وذلك بمقر المحافظة حيث استهل محافظ الزلفي الجلسة بالترحيب بالحضور، أعقبه مناقشة جدول الاعمال المدرجة، وصدرت على اثرها التوصيات والقرارات اللازمة. 

ووفقا لسكرتير المجلس ماجد الحربي، فقد تمت مناقشة التواجد الامني بطريق الشمال وضعف شبكة الاتصالات والانترنت بالمحافظة، علاوة على حاجتها لإيجاد فرع لمكتب الاستقدام، ومناقشة وضع لوحات تعريفية لأودية المحافظة والتأكيد على ايجاد مواقف للشقق المفروشة والمحلات التجارية. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ناقش المجلس إيجاد مكتب للبريد في هجرة أم الشيح وتأهيل الحديقة الواقعة على طريق الملك سعود. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شدد المجلس على الاهتمام بالمقترحات السابقة التي عرضـت من قبل على المجلس لمتابعتها وتنفيذها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، محلي الزلفي يناقش التواجد الأمني بطريق الشمال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.