تسبب خطاب الاستقالة الذي تقدم به عضو مجلس إدارة الاتحاد ريس بن محفوظ إلى رئيس مجلس الإدارة أنمار الحائلي بإحداث ضجة من أَثناء مواقع المواقع التواصل الاجتماعي بـ"تويتر" بعد أن حملت ورقة الاستقالة العديد من علامات الاستفهام التي طالبت الجماهير من الإدارة توضيحها إذ أن ريس بن محفوظ أوضح في خطاب الاستقالة الذي قدمه بأن اتخاذه للقرار بسبب تفرد الإدارة بالقرار ونهج الدكتاتورية وتلقي الأوامر باتجاه واحد، ومؤكداً في نهاية خطابه بأن النهج في العمل الذي تقوم به ادارة الاتحاد ليست بمدرسته.

في الوقت ذات وافق الرئيس أنمار الحائلي على قرار الاستقالة من أَثناء رسالة "الواتساب" دون مناقشة عضو المجلس ابن محفوظ، وأكد في تصريح خاص لـ"الرياض" أن إدارة الاتحاد ستواصل عملها على النهج الذي قد بدأت به منذ تسلمها قبل شهر ادارة النادي و ذكــر: "لن ننظر فيما يُذكــر عنها إذ إن مصلحة الاتحاد فوق الجميع وحالياً نحن منشغلون في تصحيح مسار النادي حيث أننا سنواصل مساعينا في تخفيض الديون والحصول على الرخصة الآسيوية للمشاركة في النسخة الْمُقْبِلَةُ من دوري ابطال آسيا للموسم القادم".

من جهته فتح رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنمار الحائلي ملف قضية المدافع سعيد المولد وذلك للتعجيل في كسب القضية والاستفادة من المبلغ الذي سيعلن عنه والذي يصل لأكثر من 20 مليون ريال بعد أن قام الرئيس باستشارة عدد من الخبراء القانونيين والذين أكدوا له صحة موقف نادي الاتحاد حيث تواجد صباح اول أمس الأربعاء في دولة اسبانيا إذ عقد عدة اجتماعات مع عدد من المحامين القانونيين كي يتم تقديم ملف متكامل يحمل طلب تعجيل في إصدار القرار النهائي ومعرفة الأسباب التي أدت الى تأخر صدور القرار الذي ينتظره الاتحاديون بفارغ الصبر، فيما وصل مساء أمس الخميس الى مدينة جدة وقد عقد اجتماعاً بحضور كافة اعضاء مجلس الإدارة وذلك بمقر النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الحائلي لـالرياض: سنواصل نهجـنــا ومصلحــة الاتحــاد أهـم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.