استمر اولمبي الهلال في تقديم عروضه الفنية المميزة في البطولة العربية للأندية، ووقف سوء الحظ في وجهه مساء أمس الخميس وحرمه من أنتصـار مستحق على نفط الوسط العراقي الذي تمكن من ادراك التعادل 2-2 في اللحظات النهائية من عمر اللقاء الذي احتضنه استاد برج العرب ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، وبرهن لاعبو "الزعيم" على أن مستوياتهم في اول مباراة مع المريخ السوداني لم تأت بالصدفة انما نظير امكاناتهم الرائعة، وخسر "الأزرق" نقطتين الا انه كسب احترام متابعي البطولة والمهتمين بها، واثبت بأنه يمتلك فريقا اولمبيا مميزا ينتظر لاعبيه مستقبل كبير.

واصبح لدى الهلال نقطتان، اما نفط الوسط فأضاف اول نقطة الى رصيده كونه فَقَدَ اول إِجْتِماع مع الترجي التونسي.

تقدم الفريق العراقي بالنتيجة مع نهاية الشوط الأول بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء اكملها صالح سدير في الشباك وسط احتجاجات هلالية بحجة وجود تسلل "45+1"، وفي ظرف خمس دقائق تمكن الهلال من تعديل النتيجة وقلبها لمصلحته، البداية جاءت من كرة ثابتة نفذها لاعب الوسط عبدالكريم القحطاني بطريقة رائعة اذ سدد كرة قوية لا تصد ولا ترد ارتطمت في العارضة واستقرت في الشباك هدف التعادل "52"، بعدها بخمس دقائق قلب انس زباني الطاولة للهلال بتسجيله الهدف الثاني بعد ان تابع كرة عرضية من نايف كريري وحولها في المرمى "57"، وفي اخر عشر دقائق ارتقى اياد سدير لكرة عرضية ولعبها برأسه في المرمى هدف التعادل "80".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الخبرة تخذل أولمبي الزعيم أمام نفط العراقي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.