تقرر أن يلعب القادسية في العاصمة التركية "أنقرة" مباراة ودية مع فريق أوسمانلي سبور التركي على هامش معسكره المقام من يوم السبت الماضي.

وعلى صعيد آخر من المنتظر أن يتم وضع برنامج لياقي خاص من قبل الجهاز الفني للقادسية بقيادة المدرب التونسي ناصيف البياوي للمهاجم النيجيري ستانلي اوهاويتشى رغبة في وصوله إلى معدل لياقي جيد يسمح له بالمشاركة في التدريبات مع بقية اللاعبين والمباريات التجريبية المتبقية بصورة طبيعية. خصوصا في ظل احتياجه الى راحة من التدريبات الجماعية بسبب الإجهاد البدني الذي يعانيه لتعدد مشاركاته مع الزمالك المصري والتي انتهت الأسبوع الماضي بعد نهاية إعارته من نادي وادي دجلة المصري لموسم واحد، ويتواجد ستانلي في الوقت الحالي في بلاده في إجازة خاصة.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ دخل القادسية في سباق مع عدد من الاندية للظفر بخدمات مدافع الأهلي سعيد الربيعي أَثناء الموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، القادسية يسعى للظفر بخدمات الربيعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.